سرق المفتاح و خرب بيتنا وقت سفرنا

  görünümler 12,738,794

anasala family I أنس و أصالة

Yıl önce

اصالة انس مروة | انس و اصاله | سرق المفتاح و خرب بيتنا وقت سفرنا | خرَّبت بيت انس و اصالة و هم مسافرين (دمار شامل😂)
رابط فيديو اسامة : trshow.info/watch/wvQGrn9wvRw/video.html
الجولة كاملة على تطبيق ٣٦٠ فيوز: bit.ly/Anas360Vuz
قناة اصالة: www.youtube.com/watch?v=VuG6L...
قناة اسامة: www.youtube.com/watch?v=4p5EJ...
سناب انس: www.snapchat.com/add/anasmarwah
سناب اصالة: www.snapchat.com/add/asalasalty
حساب انس عالانستجرام: anasmarwah
حساب اصالة عالانستجرام: asalamaleh
حساب ميلا عالانستجرام: milamarwah
قناة انس: trshow.info
قناة اصالة: www.youtube.com/watch?v=VuG6L...
انستجرام اسامة: ossymarwah
فلوق ميلا: www.youtube.com/watch?v=fzuCo...
مقلب خيانة زوجية : www.youtube.com/watch?v=DPUr6...
فلوق ولادة ميلا: www.youtube.com/watch?v=QF1F9...
صندوق بريدنا
The Anasala Family
3781 Strandherd Road
P.O. Box 34069 Strandherd R.O.
Nepean, ON
Canada
K2J4B0

YORUMLAR
جربت وصفة
جربت وصفة 18 dakika önce
بحس أصالة ماتحب أسامة مع أنوا أسامة دموا خفيف وكثير عسل
Reem Sarhan
Reem Sarhan 3 saatler önce
ببغ😭😱
Ahmad Aldiwan
Ahmad Aldiwan 3 saatler önce
لو انا مكانكم اشتري لي مسدس تعرفون شنو اسوي فيه
Noor Sami
Noor Sami 10 saatler önce
لي ماخليتو ماعكوم المفتاح
Noor Sami
Noor Sami 10 saatler önce
ليش تتروكوه ايخرب بيتكوم كتير اشي بدايق انا حاسة في اصالة
عبد الرحمن السعيد
عبد الرحمن السعيد 18 saatler önce
🙄
Anoudh 2020
Anoudh 2020 22 saatler önce
عائله انا انس واصاله ترى اسامه يعني ما اخلي عندكم شيء يعني كل شيء رميته كل شيء هو روما حرام ما ينفع يرمي كذا هو راح يدفع مو بنتي انس يتعب من وراك هو يروح
JUCKAR GAIMING
JUCKAR GAIMING 22 saatler önce
بدنا #انتقام_اصاله
حمود العتيبي
حمود العتيبي Gün önce
طنشيه يا اصله
aiI adosry
aiI adosry Gün önce
💜💜💜💜💗🇸🇦
Kahina Djafer
Kahina Djafer Gün önce
اصالة رجعتي بتحكي معاه
Kahina Djafer
Kahina Djafer Gün önce
مسكينة اصالة دايءت كثير لا تزعلي نشاالله بيخاليلك ميلا بتفهمك انس بحبكم عيلت انس واصالة
Rawan Rawan
Rawan Rawan Gün önce
🤨🤨🤨🤨🤨🤨💔💔💔
قنات التصميمات الرائع 123
قنات التصميمات الرائع 123 Gün önce
اصاله ولله العظيم إذا مارتب اسامه وجبلك هديه علا الي سواها يآ ويله مني 😒😒😒😒😢😢😢😢😢🙄🙄🙄🙄😥😥😥😥😥😥😭😭😭😭😭😭😕😕😕😕
لانا التويجري
لانا التويجري Gün önce
حرام اصاله 🥺🥺🥺
Yasmine Yaso
Yasmine Yaso Gün önce
ذ٠دد٠د٠د٠٠ذ٠د٠
علي الزنداني
علي الزنداني 2 gün önce
رد فعل انس 🤣🤣
الريم عبدالله عامر النظيرية
الريم عبدالله عامر النظيرية 2 gün önce
تموووت 🤣🤣
xiomi redmi
xiomi redmi 2 gün önce
حرام يا اسامة
عائض المنتشري
عائض المنتشري 2 gün önce
ودي أعش معكم🥺🥺🥺🥺🥺🥺🥺
Fgfg Gjgjgr
Fgfg Gjgjgr 2 gün önce
أنس بيضحك وأصالة مدايقة
شدخلك؟
شدخلك؟ 2 gün önce
🤣🤣🤣🤣
Ali Ali Ali Ali
Ali Ali Ali Ali 3 gün önce
حرم 😠😠😠😠😠😠😠😠😠😠😠😠😠😠😠😠😠😠😠😠😠😠😠😠😠😠😠😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔😡😡😡😡😡😡😡😡😡😡😡😡😡😡😡😡😡😡😡😡😡
وسن العنزي
وسن العنزي 3 gün önce
سمج مين جدا
fhdazyda fdahda
fhdazyda fdahda 3 gün önce
السلام عيلكم مشاءالله
سعود الحربي
سعود الحربي 3 gün önce
‏شكرا الصالة قناة كوم وايد حلوة اكثر من 2,000,000 اكثر إن شاء الله يا رب وشكرا احبكم عائلة ‏الصالة
سعود الحربي
سعود الحربي 3 gün önce
😭😭😭😭😢😭
Yaser Salahat
Yaser Salahat 4 gün önce
Nooama
Besan Alassaf
Besan Alassaf 4 gün önce
😂😂😫😫💓Hahahahahahahahahahahahahahahahahahahahahahahahahahahahahahahahahahahahahahahahahaha I felt the problem i was sad about the originality because I used to add the house
Mohmad Khresat 95
Mohmad Khresat 95 4 gün önce
انس و اصاله انا بحبكم 😍😍😍😍😍😍😍😍
Abdullah gamer2008
Abdullah gamer2008 4 gün önce
مين عم يشاهد الفيديو من بعد التبرع اللي عملوه انس و اصاله بالبث المباشر
lamis Aggoun
lamis Aggoun 4 gün önce
9:41هههه
Dhdh Brbf
Dhdh Brbf 4 gün önce
عفنا. اسل
Nouf Alsulami
Nouf Alsulami 5 gün önce
يخرب بيتك يا أسامة
Latifa Latifa
Latifa Latifa 5 gün önce
حرام 😭😭😭😔😔😔
عائلة محمد سعيد
عائلة محمد سعيد 5 gün önce
احبكم ويد انا من الكويت ههههه
fofo zh
fofo zh 5 gün önce
ل
Girl Start
Girl Start 5 gün önce
مسكينة أصوات شو رح تنتهي إرتفع ضغطى
aleazea alabeden
aleazea alabeden 5 gün önce
انصحك تنطقمي منو و كسري بيتو
Tm-_- Iove
Tm-_- Iove 5 gün önce
الي في جيل 2021اثبتو وجودكم
Loubna Alkhoury
Loubna Alkhoury 6 gün önce
😔
fam Albarhow
fam Albarhow 6 gün önce
‏ليش هيك أسامة يعني مالقا غير هذا المقلب يعمله
ALR ٠
ALR ٠ 6 gün önce
لالا
Nuha Abdallah
Nuha Abdallah 6 gün önce
❤️❤️❤️
Chahed Stars
Chahed Stars 6 gün önce
أصالة 😍 انس. 😍 ميلا 😍
Ranya Sakr
Ranya Sakr 6 gün önce
ليش ما تخربوا ليه بيتو
Maria sadum
Maria sadum 6 gün önce
يا حرام 😭🙄🤣🤣
Ghazal Mansour
Ghazal Mansour 6 gün önce
Ghhhaaazzzzllllllllllllllllllllllllllplllllllllllppppllll
Salem Alhanesh
Salem Alhanesh 7 gün önce
يا حرام
Hadjer OTHMANI
Hadjer OTHMANI 7 gün önce
أعملي فيه مقلب قوي جدا في حاجة غالية عليه
sandi nour
sandi nour 7 gün önce
trshow.info/watch/zZ2a8gHzoVw/video.html
sandi nour
sandi nour 7 gün önce
trshow.info/watch/zZ2a8gHzoVw/video.html
sandi nour
sandi nour 7 gün önce
trshow.info/watch/zZ2a8gHzoVw/video.html
sandi nour
sandi nour 7 gün önce
trshow.info/watch/zZ2a8gHzoVw/video.html
تارا الموسوي
تارا الموسوي 7 gün önce
اصالة: انا ساكتة ومتحملة 🤬🤬
Aaaas Aaaas
Aaaas Aaaas 7 gün önce
😂
Aaaas Aaaas
Aaaas Aaaas 7 gün önce
انا من يمي عصيت اصاله شلون حالهه $)؟
Aaaas Aaaas
Aaaas Aaaas 7 gün önce
1% ضحكت اصاله
Body Body
Body Body 7 gün önce
انس عم يضحك ضحكه الشر
حسان قيمر HR
حسان قيمر HR 7 gün önce
الله يخذ الوصاخه
Rawan الترهوني
Rawan الترهوني 7 gün önce
ردولو آلمـقلبــ آعمـلوآ فيه مـقلبــ
Bon nheur
Bon nheur 8 gün önce
شويعمل أسامة بالمفتاح؟؟؟؟ 🤔🤔🤨🤨🤨🤨😐😑😶
حور فهد أحمد عبدالله الفارسية
حور فهد أحمد عبدالله الفارسية 8 gün önce
ياحراااااااااااااام🥺🥺🥺🥺🥺🥺🥺🥺🥺🥺
essam eid
essam eid 8 gün önce
سوي مقلب حاطه دارين عند الباب وبعدين يبغى صحنين الصحن واحد في الصحن الثاني في طحين اتصل فيه قولي لي تعال بسرعه بسرعه بيتنا صور مائيه ردي لي
essam eid
essam eid 8 gün önce
وايد وايد سعد لازم تنتقم منه حتى اخوي يتابعك بعد قاعد يم يقول لك انتقم منه انتقم منه
essam eid
essam eid 8 gün önce
انصحك انك تسوي لي يعني شفتك في اليوتيوب زعلتي وايد وايد وايد شلون صحتك شلون صحتك المقلب اللي انا كتبته لك تحت
essam eid
essam eid 8 gün önce
انصحك انصحك انصحك انصحك انك تسوي لي مقلب اللي انا كتبته تنطق من الارقام المقلب تحت وتحت
essam eid
essam eid 8 gün önce
انا انصحك انه تردين لين مقلب اللي سواه فيك صح انا كنت ما نظرتي بس ولا مسوي فيك مقلب
essam eid
essam eid 8 gün önce
انا استاهل انا شفته المقلب
essam eid
essam eid 8 gün önce
سويت مقلب ردي حقهم المقلب سويها مقلب مثلا تتصل وتقول لي تعالي بسرعه البيت ما لكم اول ما اجي انت وبس نحن رايحين ودريت ثاني بالصحه نفساني في كاتشاب يعني اول شيء بعدين نضيف الطحين اول ما دخلتي
g 7
g 7 4 gün önce
اللحين مطلوب اننا نرتب ذا الكلام
essam eid
essam eid 8 gün önce
حرام
essam eid
essam eid 8 gün önce
اصاله انت مسويه ليه انت مسويه لي شيء عشان يسوي تجيب بيتكم
essam eid
essam eid 8 gün önce
عليهم عليهم عليهم
سيرين كعرود
سيرين كعرود 8 gün önce
أني😡😡😡😡😡😡😡😡😡
عيوش الهوساوي
عيوش الهوساوي 8 gün önce
يا الله
سلام آل صلال
سلام آل صلال 8 gün önce
والله انقهرت عليكم حرام💔💔💔💔💔💔💔💔
Fatima q
Fatima q 8 gün önce
اسامه مجنون رسمي الصراحه
Rosa 2311
Rosa 2311 9 gün önce
هادا اخر خرة مو مزح ينمزح عيب
ibtisam malik
ibtisam malik 9 gün önce
Hai
jana rabea
jana rabea 9 gün önce
كميجثجكذبحمبذَذ الله يسلمك ٥ خ خ خمحم٩مخمَحم
عبد الرحمن حسن اغا
عبد الرحمن حسن اغا 9 gün önce
الفاتحة على روح أوسمة
Queen Reema
Queen Reema 9 gün önce
انس خلي اخوك، هو الي يرتب الحين اصاله تقول ياليتني ماني زوجت انس مشان اسامه مايدخل بيت اصاله ولا بتعرفه الا بقرابه بس ومو زوجها انس مشان مابيدخل بيت الناس لأنه اصاله هاذاك الوقت ممكن تكون لأموه لأصاله في البيت. واصاله مسافره😂😂😂✌🏻😂😂😂😂😂😂😂✌🏻😂😂😂😂✌🏻😂😂😂✌🏻😂😂😂✌🏻
Ali Nasser dine
Ali Nasser dine 9 gün önce
#لبنان
Jinane Malas
Jinane Malas 9 gün önce
🤣🤣🤣
Abdo El
Abdo El 9 gün önce
حرم علك
Nghb utciut6
Nghb utciut6 9 gün önce
حبيت هذا الفيديو
Kagome
Kagome 9 gün önce
لا تحطون لايكات ولا اقول شيء halen bekliyorum
Kagome
Kagome 9 gün önce
هذا هذا مجنون جنى
Ahmedmso 123
Ahmedmso 123 9 gün önce
لااااااااا
كينج محمد للالعاب MMKM1735
كينج محمد للالعاب MMKM1735 9 gün önce
تستهلين ليك اصول وانس🥰😍🤩
كينج محمد للالعاب MMKM1735
كينج محمد للالعاب MMKM1735 9 gün önce
ا الله يسمحه على كل الي سوه بس اشوه نضف البيت😀
Abood MOHAMMED
Abood MOHAMMED 9 gün önce
ليش هيك صورت الفيديو لا تزودو الدراما
Shahwd
Shahwd 10 gün önce
ردة فعل اصالة كثير حلو
hussain Wahdan
hussain Wahdan 10 gün önce
♥️❤️♥️❤️♥️❤️
Aicha Tahiri
Aicha Tahiri 10 gün önce
☺😯😥😦😧😨😩😰😟😱😲😳😵😶😤😉😈😣😮😇😆😴😢😅😄😡😬😃😁😕😑😀😊😐😯☺😷😞😭😎😒😌😖😍😪😜😝😏😓😋😗😫😙🙋😘🙌🙍😚🙅😾🙀🙆🙇🙈🙎🙉🙏😺😼😸😹😻😽😿😾🙀🙈🙉🙊💩👶👦👧👨👩👴👵💏💑👪👫👬👭👤👥👮👷💁💇💆💃👳👲👱👼🎅👸👰👯💂💅👻👹👺👾👾👿👿👿👿💀💀💪👀👂👃💕✋
Aicha Tahiri
Aicha Tahiri 10 gün önce
مي اجا بعد عيد ميلاد ميلا و بعد البث المباشر و بعد ولادة نوى يحط لايك بلييييييز 😇😊😜😍🙈👩❤💕💜💓💛💚💙💋👄💖💗💘💝💞💟👍👎👌✊✌✋👊☝👆👇👈👉👋👏👐
Chaffari Yosr
Chaffari Yosr 10 gün önce
كتير غليز بس حبيبتي الحمدلله انو نظف
suzan alsarraj
suzan alsarraj 10 gün önce
أنا بحبكم يا أنس وأصالة وميلا وأسامة وغسان ومحمد وحلمى وبلال 😘😘😘 أحلا قناة وعائلة 😍😍😍 الفيديو بجنن وبضحك ❤️😂🤣
Abdullah Feras
Abdullah Feras 10 gün önce
I really hayt osama so much
Saoud Al-Muhannadi
Saoud Al-Muhannadi 10 gün önce
جمار
Hawraa Daher
Hawraa Daher 10 gün önce
Ali😂😂😂
Nour Vétérinaire
Nour Vétérinaire 10 gün önce
انس بأي شئ بيضحك هذا مبين أنه مطبق المثل اللي يقول ابتسم الحياة تبتسم لك بالحرف الواحد 🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣
هه مممي
هه مممي 9 gün önce
ضحكتني من كلامك🤣🤣🤣🤣🤣🤣
جولة في بيتنا بعد تخريب اسامة😡 (رجعنا✈️)
12:35
anasala family I أنس و أصالة
görünümler 5 Mn
مقلبت اصحاب زوجي 😂!!
16:55
anasala family I أنس و أصالة
görünümler 16 Mn
Ela'nın Kıyamet Gecesi - Masumiyet 1. Bölüm
8:53
Daft Punk - Epilogue
7:58
Daft Punk
görünümler 22 Mn
اخيرااا الانتقام من اسامة ... فلسناه !!!
14:04
anasala family I أنس و أصالة
görünümler 3,2 Mn
أخذنا كلب عصابة بدر من دون علمه
16:44
anasala family I أنس و أصالة
görünümler 13 Mn
مقلب التنويم المغناطيسي في زوجتي !!
16:58
anasala family I أنس و أصالة
görünümler 11 Mn
مين يعرفني أكثر؟  | اصالة و انس مروة (رمضان الحلقة 7)
13:56
السباحة مع القروش! ثاني اكثر شَي مرعب سويته😱
10:37
anasala family I أنس و أصالة
görünümler 9 Mn
يوم كامل زوجتي تقول نعم لكل شي اطلبه🤣😂
18:20
anasala family I أنس و أصالة
görünümler 18 Mn
تحدي أكبر لعبة غميضة في العالم !!🤯 🏡
14:37
Ghaith Marwan غيث مروان
görünümler 3,2 Mn
Ela'nın Kıyamet Gecesi - Masumiyet 1. Bölüm
8:53
Daft Punk - Epilogue
7:58
Daft Punk
görünümler 22 Mn
Masum 340. Bölüm Fragmanı - 25 Şubat Perşembe
1:16
Kanal 7 Dizileri
görünümler 260 B
Ramo - 34.Bölüm Fragmanı
1:13
Ramo
görünümler 2,1 Mn