حط كاميرات بغرفة النوم ليراقب مرتو والصدمة بس شاف الفيديوهات ـ مع أعز رفيق عندو ـ صرخة روح

  görünümler 2,797,148

Sham Drama شام دراما

9 aylar önce

YORUMLAR
سوريه ؟
سوريه ؟ 20 saatler önce
حسبي الله ونعم الوكيل في كل الرجل يلي متل هيك
marym
marym 8 gün önce
فلم رعب هذا
طرائف ممتعه
طرائف ممتعه 11 gün önce
اوصخ مسلسل تفي
maryam aleutaybi
maryam aleutaybi 13 gün önce
18:58 ماحبيت المشهد 🥴
fahad almaymoni
fahad almaymoni 19 gün önce
الله يرحم المخرج حاتم علي تعلموا الفن الراقي يا شراميط شوهتوا الدراما العربية . ارخص دراما هي دراما التعري والقصص الوسخة لا مبادئ لا فن لا نص لا اخراج هات كم شرموطه ولبسها ضيق وقصص دياثه وخذ لك انتاج اقولها لاني أرى الدراما السورية تنجرف وهي متعتنا كعرب . راحت ايام مسلسل الزير والتغريبة والفصول الاربعة ويوميات مدير عام . اخ بس
Khalid Younis
Khalid Younis 21 gün önce
ايحبن. جنس. كثير. صبايا. حلوات. ناريات. مو بيدهن. عدهن. شهو. جنسيه. زايده.
بلاش عتاب
بلاش عتاب 23 gün önce
والله العظيم ملينا من المسلسلات هي اللي كلها خيانة
Zed S 22
Zed S 22 25 gün önce
الرجال كلياتن كلاب و خونة
Gyg Ffg
Gyg Ffg Aylar önce
شبعت نيچ نغم
امـٰراه مـن نـٰار
امـٰراه مـن نـٰار Aylar önce
اخر الفيدو يبكي 💔💔💔😕
امـٰراه مـن نـٰار
امـٰراه مـن نـٰار 21 gün önce
@سامر العلي يسلمك ربي
سامر العلي
سامر العلي 22 gün önce
سلامتك
سامر العلي
سامر العلي 22 gün önce
🌷🌸👍
Mouctar Mouctar
Mouctar Mouctar Aylar önce
لو سمحتو في وحده اسمها love lovly اسما رشا كانت منزله رقمها يلي شاف التعليق ياريت يفيدني ويساعدني لوووو سمحتو
ميلان المطر المطر
ميلان المطر المطر Aylar önce
ممكن اسم المسلسل
في تركيا Türkiye'de
في تركيا Türkiye'de Aylar önce
هيك يصير بين ضباط عصابات الاسد 🤣🤣
ناصر يوسف
ناصر يوسف Aylar önce
كمتدين تدان
نرجس الواعظ
نرجس الواعظ Aylar önce
طلقة وأخلص لااتروح زايد
قناتي
قناتي Aylar önce
يارب اتوسل اليك بااسمك الاعظم ان ترزق صاحب اليد الذي يظغط لايك و اشتراك في قناتي فرحة يسجد لها باكيا ورزق لا ينتهى
عين العرب
عين العرب Aylar önce
هههههههه
Malika Yahiaoui
Malika Yahiaoui Aylar önce
مجتمع حيواني
ابن الحشد ٠٧٧٢٥٠٣٥٩٣٢
ابن الحشد ٠٧٧٢٥٠٣٥٩٣٢ Aylar önce
اريد صوبة لا نفطيه ولا كهربائية😁🙄 عرفتوهه لو اگوم اصيح😁😁🤭😂
مصطفى الفظلي
مصطفى الفظلي Aylar önce
زين يصير اني مكان كرم 🤭🤭😂
محمد علتء
محمد علتء 2 aylar önce
شركة يونيسيتي الامريكية تقدم 😍 فرصة للباحثين والباحثات عن فرص النجاح 😍 لمشرؤع استثماري قوي ومضمون 👌💰💰💰 على مستوى العالم والوطن العربي 💪💪💪 لن تكون اسيرا للوظيفة بعد اليوم 😌 وفرصة لربح رحلات مجانية لجزر المالديف وتايلاند 😌 انضموا معنا الى اقوى شركة امريكيه وهي الرابعة على مستوى العالم 💪 بأقوى تجارة الكترؤنية من خلال هاتفك 📱 بعمولات تتجاوز 1000دولار شهريا 💰💰💰💰 في ظل الاوضاع المالية والاقتصادية هي الحل الامثل لديك لاتدع الفرصة تفوتك وسارع بالاستفسار على رسائل الصفحة 🏃‍♂️🏃‍♂️🏃‍♂️🏃‍♂️🏃‍♂️🏃‍♂️🏃‍♂️🏃‍♂️🏃‍♂️🏃‍♂️🏃‍♂️ للاستفسار عن المشروع رقم الهاتف واتس اب +218924074032
fati mimi
fati mimi 2 aylar önce
عبد المنعم عمايري
سامر العلي
سامر العلي 22 gün önce
🌷🌷
مصعب
مصعب 2 aylar önce
اوسخ خيانه خيانه الأصحاب
درع الجنوب
درع الجنوب 2 aylar önce
يعني فوق مسخرة الزمن وانعدام الاخلاق وتفكك المجتمعات وطوفان الرذيله الي عم يغرق الناس تجو انتو وتكبو ع النار زيت .. (اي الله لايوفؤكن الهي بصوت ابو نجيب )
om aljoud
om aljoud 2 aylar önce
رنا هون مبشعا حالها كتير ليش عجب شعرها طويل احلى 😯
ahmad abdullah
ahmad abdullah 2 aylar önce
يخرب بيتك ليش جننت البنت
υяєкι нαттσяι
υяєкι нαттσяι 2 aylar önce
بصراحة مسلسلات خرا خربت الدراما السورية
Fatooma Ali
Fatooma Ali 2 aylar önce
حتالات وحشرات واندال اتفو
حسوني
حسوني 2 aylar önce
اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
Alaa Shaheen
Alaa Shaheen 2 aylar önce
عليه افضل الصلاة والتسليم وعلى اله الطاهرين
roayah abo shreth
roayah abo shreth 2 aylar önce
استغفر الله
نور حسين
نور حسين 2 aylar önce
بنات النعل صدك هاي الخيانه يجلبن بزلم
سهران صادق
سهران صادق 2 aylar önce
البنات حاليات
سهران صادق
سهران صادق 2 aylar önce
المسلسل قوه بس نشتي تعرف عليهم
المج هول
المج هول 2 aylar önce
والهجالة لخرى وش صرالها
Roro Gh
Roro Gh 2 aylar önce
امراض نفسيه
hossam Grizman
hossam Grizman 2 aylar önce
علمتو لبنات تقحب راكم تشجعو فيهم يديرو هكذا
Live Games
Live Games 2 aylar önce
💚
mohamwd alomda
mohamwd alomda 2 aylar önce
يلعن ام الظلم
chaimouma chikhaou
chaimouma chikhaou 2 aylar önce
هو عم لبحونها مع رفيقتها و هي مع رفيقو
قيصر العرب
قيصر العرب 2 aylar önce
ماما تعاي غسليني
Sammi Sommers
Sammi Sommers 2 aylar önce
افلامكم ساقطة وتعطون انطباع غلط لبناتنا العربيات.. انتم تساعدون على الانحراف.. اتقوا الله في دينكم.. ارجعوا الى مبادئ الدين الحنيف.. مع الأسف
Zoza zoza
Zoza zoza 2 aylar önce
شنو اسم الخماسية؟؟
Rose 11
Rose 11 3 aylar önce
كل المسلسلات السوريه صايره العن من التركي وسخ بوسخ
علي علي
علي علي 3 aylar önce
صرخة روح أنها فاسدة
Rstom Sido
Rstom Sido 3 aylar önce
لو حدد يخلني مره
Shirihan idlep
Shirihan idlep 3 aylar önce
شو بكره هالممثله مديحه كنيفاني بايخه قزرة جمال متصنع يلي حطها ممثله اكيد مابيفهم بالفن كل ادوارها يعععع اكيد كان بياع جرابات علاشي بسطه
نسيم الفجر
نسيم الفجر 3 aylar önce
لك تعالي نامي بحضني و نبسط بعض
نسيم الفجر
نسيم الفجر 3 aylar önce
انا معك عل موت مَاني تراكك فهمي
نسيم الفجر
نسيم الفجر 3 aylar önce
لك حميان عليكي يا قلبي تعالي نامي بحضني
نسيم الفجر
نسيم الفجر 3 aylar önce
حبي لا تهربي مني خليكي معي
عصام الشاوي
عصام الشاوي 3 aylar önce
اللهم ارزقني الزوجة الصالحة امنيتي نعيش قصة حب مع مرا نحبها و تحبني و نعرسو قداش نفرح كيف نشوف زوج معرسين يحبو بعضهم وانا نستنا الفرحة من عند ربي
عصام الشاوي
عصام الشاوي 2 aylar önce
@fati mimi صباحو
عصام الشاوي
عصام الشاوي 2 aylar önce
@fati mimi يرزقني بيك نتي يارب
fati mimi
fati mimi 2 aylar önce
ربي يرزقك زوجة صالحة ومحبة ابن بلادي بنت الجنوب
Ka Ka
Ka Ka 3 aylar önce
تافهين ضيعتو كلشي، ،بنشر الدعارة فكرة الخيانة وصلتوها لكل بيت، مجانا من يقف خلف سيناريوهات، الدراما، والجنس والخيانة، ، تبا للاعلام، ،الغير مسؤؤل، تبا لمن لايهتم
شموخ انثى
شموخ انثى 3 aylar önce
هذا بعد اكو إله حلقات لو بس هاي
سامر العلي
سامر العلي 22 gün önce
🌸🌸🌸
Gyg Ffg
Gyg Ffg Aylar önce
واقع حال هذا
مهدي احمد
مهدي احمد 3 aylar önce
مسلسلات تافهه جدا وحقيرة مع الاسف الشديد سوريا هيجي صايرة فاسدة الادرامة السورية كانت مسلسلاتها كلش حلوه وسريفة
alkopra alkopra
alkopra alkopra 3 aylar önce
المسلسلات السوريه صار بدا قمر أوربي لحالا😊😊
علي الأمير Fm
علي الأمير Fm 3 aylar önce
لو بيشوفك زوجك غسان شو كان عمل😂
AvAtAr SY
AvAtAr SY 3 aylar önce
أغلب الناس فايتة تحكي ع هالمسلسل وع الدراما السورية... دققوا من كل النواحي بتلاقو هالمسلسل هو رسالة وبيحكي الواقع وبيحكي عن كل خيانة مصيرها الفضيحة وبالاخص العلاقات المحرمة شو ممكن تعمل وشقد بشعة ..... مسلسل صرخة روح يحكي واقع عربي بحت (سوريا والخليج ولبنان والمغرب وكل الدول صار فيها هيك قصص ) حاج لسا عدد المشاهدات ٩ مليون وبس بخلصو مشاهدة بفوتو يحكو ع هيك دراما تضربو انتو
بنت ليبيا
بنت ليبيا 3 aylar önce
لابسة صندل ف البيت 🙄🙄😏😣
سلطان سلطان
سلطان سلطان 2 aylar önce
ههههه
ملكي ملكي
ملكي ملكي 2 aylar önce
هلو
بِنِتّ أّلَمَلَوِګ
بِنِتّ أّلَمَلَوِګ 3 aylar önce
اريد تكملة مالتها
سامر العلي
سامر العلي 22 gün önce
🥀🌹👍❤
Gyg Ffg
Gyg Ffg Aylar önce
فد شي
Hanan hussein
Hanan hussein 3 aylar önce
ماعرف ليش المسلسلات السوريه صايره بالمستوى بس خيانه الصراحه اني هذا المسلسل يسوي عندي كآبه
محمود فؤاد
محمود فؤاد 3 aylar önce
😳😳😳
محمد الزهراني
محمد الزهراني 3 aylar önce
مسلسل رذيل يدعوا للرذيله والخيانات ويؤيد الخيانه الزوجيه
العشق الممنوع ماريا
العشق الممنوع ماريا 3 aylar önce
ليك وآلله ما فهمنا الكل عم بتخون بعض شو هل عيشي 😭😭😭
asaf roma
asaf roma 3 aylar önce
كل الممثلين مع النظام السوري وضد الثوره كان الهدف من هالمسلسل الهابط يلهي الشعب ع بالهم الفجور يلهي الشعب
نور القمر
نور القمر 3 aylar önce
زبالة من ممثلين الى المخرج الله ينتقم منكم
استوريات انستكرام
استوريات انستكرام 3 aylar önce
احسه هذا فلم رعب
شعاع الأمل
شعاع الأمل 3 aylar önce
اللي حصل لكم .. والله ما حصل من فراغ .. !! للأسف .. وسختوا إلي أقصي درجة .. !!
شعاع الأمل
شعاع الأمل 2 aylar önce
@Aya Shahoud نعم .. صحيح .. عندك حق .. !! وهذا ما يزيدنا ألما .. !! ولكن .. للأسف ما بأيدينا شيء سوي الدعاء لنا ولكم .. !! فلقد تسلط علينا أعداؤنا من الدخل ثم من الخارج .. !! وليس لنا سوي الله تعالي ملتجأ .. وليس لنا سواه نصيرا . أطيب أمنياتي .. وأرق تحياتي لشخصك المهذب .🌷🌹
Aya Shahoud
Aya Shahoud 2 aylar önce
@شعاع الأمل معلش حبيبتي تدني الاخلاق عم يصيب كل من ينطق بالعربية ..اذا هون عم يعرضوا خيانة ..في مجتمعات عم ينتشر فيها زنا المحارم و الاغتصاب و التحرش ....الخ.... شكرا لتعاطفك مع انو كمان نحنا ك سوريين ما كتير بيعنيلنا تعاطف العرب بعد حربنا يلي صارت 💚بالتوفيق🌼
شعاع الأمل
شعاع الأمل 2 aylar önce
@Aya Shahoud ماشي يا ستي .. !! المهم تكوني ارتاحتي وانبسطتي .. كل اللي يهمني راحتك وانبساطك .. لكن .. علي الجانب اﻵخر .. لا تتخيلي حجم القهر والحزن الذي أشعر به تجاه ما يحدث ﻷهلنا في سوريا .. !! حتي لا تفهمي تعليقي بشكل معاكس لما ينبغي أن يكون .. !! ولكن يؤلمني كثيرا بعض ما أراه أو أسمعه من تردي مستوي التصرفات اﻷخلاقية التي تخطت كل الحدود .. !! أطيب أمنياتي .. وأرق تحياتي .🌷
Aya Shahoud
Aya Shahoud 2 aylar önce
@شعاع الأمل 😂😂😂😂😂
Aya Shahoud
Aya Shahoud 2 aylar önce
@شعاع الأمل لا تتعجبوا رجاء يلي بيطرق الباب بيسمع الجواب تحياتي
سنايبر _Sniper
سنايبر _Sniper 3 aylar önce
دقة بدقة
مصطفى ابوخالد صلح
مصطفى ابوخالد صلح 3 aylar önce
تبحي
حمودي فريح
حمودي فريح 3 aylar önce
يرجا عرض مسلاست افضل عن الثقه الزوجيه عشان الناس تعرف الطريق الصح في امور الز جين
Jimi Mimi
Jimi Mimi 3 aylar önce
اذا ما خانوه شو شاف بالفيديو
لؤي العبدالله
لؤي العبدالله 3 aylar önce
ههههه ههههههههههه ههههههههههه ههههههههههه ههههههههههه ههههههههههه ههههههههههه ههههههههههه ههههههههههه ههههههههههه ههههههههههه ههههههههههه ههههههههههه ههههههههههه ههههههههههه ههههههههههه ههههههههههه ههههههههههه ههههههههههه ههههههههههه ههههههههههه ههههههههههه ههههههههههه ههههههههههه ههههههههههه ههههههههههه ههههههههههه ههههههههههه ههههههههههه ههههههههههه ههههههههههه ههههههههههه ههههههههههه ههههههههههه ههههههههههه ههههههههههه ههههههههههه ههههههههههه ههههههههههه ههههههههههه ههههههههههه هههههههههههههه هههههههههههههه هههههههههههههه
Karim Snani
Karim Snani 3 aylar önce
فضيحة روبي
نادر احمد
نادر احمد 3 aylar önce
المسلسلات كلها صايرة عن الخيانه
Anur barakt83
Anur barakt83 3 aylar önce
من 6 سنين لهلق كل المسلسلات السورية تافهة ومنحطة وصارت مدارس للانحراف
Bag Shag
Bag Shag 3 aylar önce
حلو
Gyg Ffg
Gyg Ffg Aylar önce
اي والله حلو
الهادئه المحيره
الهادئه المحيره 3 aylar önce
اشتركوا بقناتي بليززززز احتاج دعمكم بليززززز ع يوتيوب مالي موجوده رابط
Juba Ju a
Juba Ju a 4 aylar önce
ما فيه هيك
abdnor Bnaiaich
abdnor Bnaiaich 4 aylar önce
Pp
نعيم الشيخ
نعيم الشيخ 4 aylar önce
حلو😙😙😘😘💑 +46767106294
Jwjwh Hejejejj
Jwjwh Hejejejj 4 aylar önce
صرت اشوف كل المسلسلات السوريه وقاحه وخيانه وقله ادب استحوا من ربنا خربت المجتمع ميف بدكم ربنا ينصركم
ممين نينين
ممين نينين 4 aylar önce
الخيانه شي كتير صعاب
Zahraa January
Zahraa January 4 aylar önce
الطفله اعتقد عراقيه لهجتها عراقيه واضحه
احمد ياسين الامير
احمد ياسين الامير 3 aylar önce
@Zahraa January ممكن اشتراك المتبادل
Zahraa January
Zahraa January 3 aylar önce
@سامر العلي تدلل
احمد ياسين الامير
احمد ياسين الامير 3 aylar önce
@سامر العلي تم يانجم
سامر العلي
سامر العلي 3 aylar önce
ردي الاشتراك
سامر العلي
سامر العلي 3 aylar önce
🌹🌹
Mustafa M. Ahmad
Mustafa M. Ahmad 4 aylar önce
مسلسلات منحطة الى درجة
M Aljaber
M Aljaber 4 aylar önce
هذي دياثه شلقت فيه تحبه ممثل جيكر سحت
Bilal Hamza
Bilal Hamza 4 aylar önce
ليك هل مسلسلات كيلا تشرمط بشرمط
حنان إبراهيم
حنان إبراهيم 3 aylar önce
🤔🤔🤔🤔🤔😥😥😥
megastorm 75
megastorm 75 4 aylar önce
شو اسم المسلسل
عبدو جالو
عبدو جالو 4 aylar önce
هيه ماخانتو صار وسوس براسو مع هديك الو طيه
ابن سوريا
ابن سوريا 4 aylar önce
الخيانه نزرعت في دم كل البشر
ام علي 2018
ام علي 2018 5 aylar önce
انا ابغي اعرف ليش دايما سوريا هي بوءرة الخيانه وعمل الفاحشه.. ليش تثبتون على نفسكم بصفه محرمه وكل شي يهون مقابل الرغبه والشهوة بالحرام
احمد ياسين الامير
احمد ياسين الامير 4 aylar önce
مرحبا يا وردة
محمود مجدى
محمود مجدى 5 aylar önce
اي والله افسدو المجتمع
هاد انا فمن انتم
هاد انا فمن انتم 5 aylar önce
في شي وحدي تحطني براسة متل هي
حسن الناصر
حسن الناصر 5 aylar önce
الفنانة مديحة متقنة لهالادوار بس اعمالا قليلة نوعا ما فنانة ذات جمال اخاذ وهذا سلاح قوي لتكون مشهورة اكتر من هيك اسوة بجومانا مراد وامارات رزق وكاريس بشار ونسرين طافش عنجد يمكن كتير من الجمهور العربي ما بيعرفو مين مديحة كنيفاتي المفروض مشتركة بمسلسلات متل باب الحارة كان انشهرت بسرعة وهاد حقا
هوامش حب
هوامش حب 5 aylar önce
الشك يدمرر
محمد هيثمي
محمد هيثمي 5 aylar önce
ايوه.وبعدين
محمد هيثمي
محمد هيثمي 5 aylar önce
ايوه.وبعدين
حالات واتساب .كوم
حالات واتساب .كوم 5 aylar önce
هو مريض وعنده وسواس وعشيقته لعبت بعقلو وساعدت فى اثارة الشك براسو اكتر ..
AMIRA NOUR
AMIRA NOUR 2 aylar önce
يعني هي ما خانتو؟
قاسم الجبوري
قاسم الجبوري 5 aylar önce
مسلسلات السوريه مثل الماعز ناس تركب ناس
Pwlsl Osld
Pwlsl Osld 5 aylar önce
مليون مشاهد وكل يقول زبالة طيب ليش تتفرجو
Rama Roze
Rama Roze 5 aylar önce
لانو الناس بتحب تتفرج ع الزبالة
اسيل الدموع
اسيل الدموع 5 aylar önce
مسلسل بقرف
Gyg Ffg
Gyg Ffg Aylar önce
بس واقع حال هذا والله
خلود النصار
خلود النصار 5 aylar önce
ملينا من مسلسلات الخونه بصراحه المؤلف ودي يتقاعد عن هالمجال ويفكنا من هالسخافات بسنا تفاهات حاولو تجيبون مسلسلات زي الناس
ملاك ملوكه
ملاك ملوكه 5 aylar önce
هاي مو صرخة روح لو مسميها گواده وخيانة
Gyg Ffg
Gyg Ffg Aylar önce
اي عفيه عباره عن فلم سكسي
Magdy N3
Magdy N3 5 aylar önce
والله حاجه تأااارف معقول المجتمع السورى مبنى على الخيانه!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
Sana Dinale
Sana Dinale 5 aylar önce
يقول المثل الشعبي : اللي على راسو بطحة ؛.. يتحسس عليها !!! فالذي يقذف غيره ويتظلم عليه باتهامه بأسوء الصفات ؛ من دون أي بينة تثبت صحة كلامه ؛لهو في الغالب شخص يحمل كل تلك الصفات التي ذكرها لغيره ؛.. أو أنه باختصار شديد يفضح نفسه بنفسه بقوله ذاك ! فيتحدث عن نفسه ليس إلا ! والزوج الخاىءن قد يستولي على افكاره عامل التشكيك في زوجته العفيفة ؛ أو حتى قد يتهمها بالخيانة والزنى !..هذا بدل أن يعترف بعمله السيء ذاك كشخص أخطأ في حق نفسه ؛ و في حق زوجته و أولاده !..فاءنه يسلط اتهاملته المغرضة والتي لا أساس لها من الصحة على الطرف الآخر ؛.. لأنه على يقين تام بأن عمله ذاك هو خاطىء وسيء !..لكن رفضه لسلوكياته الخاطىءة تلك لن يكون وفقا للصورة الصحيحة ؛ بمحاسبته لنفسه أو بتأنيبه لضميره مابعد الخطأ !..وانما يكون بالطعن والقذف والافتراء على من هم أشرف منه ؛..محاولا بذلك أن يثبت لنفسه أو لغيره أن الجميع قد يسلك نفس تصرفاته الخاطىءة؛.. أو سلوكياته المنحلة تلك !.. لينجم عن هذا كله شخص ذو شخصية مهزوزة مضطربة غير سوية ليس إلا !!!
Sana Dinale
Sana Dinale 5 aylar önce
@ابو حلمي البناء وفيك اتابع مواضيعي إن رغبت بهذا عبر حسابين لي يحملان نفس اسمي؛..وفقنا الله وسدد خطانا واياك الى الخير داىءما .
Sana Dinale
Sana Dinale 5 aylar önce
@ابو حلمي البناء الله يسلمك ويخليك أخانا الفاضل ؛..وتحياتنا الخالصة إلك .
ابو حلمي البناء
ابو حلمي البناء 5 aylar önce
@Sana Dinale كلامك رووعه وعارفه شو بده المسلسل
Sana Dinale
Sana Dinale 5 aylar önce
@Ali Ahmad شكرا جزيلا لك أخي الكريم...لكن عذرا ؛.. أنا فتاة ولست رجلا ؛ وتحياتنا لك أيضا ؛ والله يخليك ؛ ويكرمك يارب .
Ali Ahmad
Ali Ahmad 5 aylar önce
انت الانسان الوحيد الي فهم المغزى والعبرة من قصة المسلسل👍 لسا كل واحد بيسب عالمخرج وعالممثل، وهاد تغيرت نظرتو بالمجتمع السوري وهاد مدري شو، عالم معاقة فكريا🤦‍♂️ تحياتي الك🌺
zainab 00
zainab 00 6 aylar önce
عفيه مسلسلات كلها تعري
Çin'den İLGİNÇ ÜRÜNLER Toplu Paket Açılışı!
18:57
EFSANE YAĞLI KAZIK YARIŞMASI!! #2
11:32
Deli Mi Ne?
görünümler 1,5 Mn
Mustafa Yıldızdoğan - Börteçine 2021 [Resmi Video]
4:39
MYD MÜZİK FİLM YAPIM
görünümler 250 B
Çin'den İLGİNÇ ÜRÜNLER Toplu Paket Açılışı!
18:57
EFSANE YAĞLI KAZIK YARIŞMASI!! #2
11:32
Deli Mi Ne?
görünümler 1,5 Mn
Mustafa Yıldızdoğan - Börteçine 2021 [Resmi Video]
4:39
MYD MÜZİK FİLM YAPIM
görünümler 250 B
Kafkaslarda Bir Yurt - AZERBAYCAN ( Bütün Yönleriyle )
12:46
Engin Deniz Videoları
görünümler 81 B
Ayfer'e sürpriz teklif! - Sen Çal Kapımı 27. Bölüm
7:26
Sol Yanım 8. Bölüm Fragman
1:00
Sol Yanım
görünümler 1,7 Mn
Şimdiki Aklım (69.Bölüm) - Çok Güzel Hareketler 2
20:43
Çok Güzel Hareketler
görünümler 432 B
Kuzey Yıldızı İlk Aşk 47. Bölüm - Mutlu Sabah Kahvaltısı
8:41
Kuzey Yıldızı İlk Aşk
görünümler 636 B
Konuşan Kediler 25 - En Komik Kedi Videoları
8:20